التخطي إلى المحتوى

برنامج حرق الويندوز على فلاشة ، بعد مرور الوقت والسنوات و في ظل التطور التكنولوجي تجاهلنا جميعاً خاصية الديسك التي ظهرت عند بداية انطلاق الحواسيب واتجهنا مباشرة الى الاسطوانات و من ثم بعد مرور الوقت اكتشفنا ان هناك طرق افضل واسهل في كل شئ وهي الفلاشات، في المساحات والاسعار اولاً ومن ثم في سهولة تعريفها و توصيلها على الحاسوب و ايضا في نقل الملفات من الحاسوب لها او من الفلاشة للحاسوب لذلك اعتقد ان الفلاشات هي الافضل والاسرع والحل الأمثل و البديل الذي أصبح يتناوله المستخدمين العرب جميعاً بديلا عن الاستخدامات الاخرى المرهقة والمتعبة، حرق الويندوز على الفلاشات لا يهدر الوقت ولا يحتاج إلى المُتسع منه فهو يعتبر أسرع بكثير من حرق الويندوز على الاقراص و الاسطوانات بالطرق القديمة التقليدية، ولا يتسبب البرنامج الذي اتحدث عنه الآن كمحور المقالة في اي خلل ما بين الفلاشة والحاسوب او ما شابه، بل من خلال تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة يمكنك ايضا حرق وتثبيت اي ويندوز على الفلاشة تريد مثل ويندوز فيستا او ويندوز اكس بي وجميع الويندوزات الحديثة مثل ويندوز سفن و ويندوز 8 و ويندوز 10، برنامج اليوم يدعى WinSetupFromUSB.

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

 

وصف برنامج حرق الويندوز على فلاشة:

هو برنامج غني عن التعريف في مجال حرق الويندوز على الفلاشات حيث انك تستطيع من خلاله حرق اكثر من ويندوز على الفلاشة الخاصة بك في نفس الوقت دون تأثر او خلل، يعد هذا البرنامج من برامج كمبيوتر الاولى في حرق الويندوز على الفلاش ميموري بسرعة رهيبة ودون حدوث اي مشاكل حيث انني قد قمت بتجربته بصفه شخصية وأجد انه افضل من البرامج الاخرى بمراحل كثيرة، يعد اكثر برامج شهرة واستخداماً خاصة عن العرب حيث يدعم العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية.
البرنامج يستخدم في جميع متاجر الحواسيب وشركات البيع والشراء والصيانة وكتابة الرسائل العلمية وكل ما يتعلق بالحواسيب حيث انه يعد في مكان قوي نظرا لسهولة التعامل معه كما إنه يمتاز بالمساحة الخفيفة و تحميله و تثبيته يسيراً و واجهته بسيطة.
الإصدار الأخير من برنامج حرق الويندوز على فلاشة يجعلك تتمكن من الإحتفاظ بنسخة الويندوز على الفلاشة لوقت طويل جداً و كذلك يمكنك إستغلال المساحة الغير مستخدمة على الفلاشة في أي شئ آخر تريد دون التأثير على نسخة الويندوز خاصتك إطلاقاً.

 

مميزات برنامج حرق الويندوز على فلاشة :-

– برنامج سهل وبسيط التعامل وهو افضل من غيره بكثير ولا يصدر أي اصوات مزعجة ولا يتسبب في تشنج او تهنيج حركة الكمبيوتر الخاص بك.
– دعم كامل لجميع اصدارات الويندوز من الأقدم للأحدث.
– سريع في حرق الويندوز على الفلاشات ولا يحتاج الى وقت كبير.
– يمكن من خلاله حفظ الويندوز بعد الحرق مباشرة على الفلاش ميموري او الحاسوب.
– يقوم باستخراج الويندوز دون اخطاء او عيوب ومشاكل فنية مثل ملفات مستعصية او ملفات خبيثة.
– يقوم بحرق الويندوز في مساحات صغيرة لا يحتاج فلاشات 16 و 32 جيجا للحرق فالفلاشات صغيرة الحجم تكفي
– يستطيع ان يقرأ الويندوزات في صيغة أيزو الشهيرة ايضاً وحرقها على الحواسيب.
برنامج WinSetupFromUSB مجاني بالكامل و لا يتطلب أجهزة معينة بمتطلبات عالية بل يتناسب مع كل الأجهزة و جميع أنواع الفلاش ميموري المتداولة في الأسواق.

 

شرح تنصيب برنامج حرق الويندوز على فلاشة :-

 

 

1- هذه هي الفلاشة التي تم تركيبها على الكمبيوتر.

2- ضع علامة “صح” مثل ما في الصورة السابقة.

3- قم بإختيار “NTFS” .

4- ضع علامة صح بجانب هذا الخيار اذا كنت تريد تنصيب ويندوز XP.

5- ضع علامة صح بجانب هذا الخيار اذا كنت تريد تنصيب ويندوز 7 أو 8 أو 10.

بعد الإنتهاء من نسخ الويندوز على الفلاشة، قم بعمل ريستارت للكمبيوتر ومن ثم الضغط على F12 أو F8 أو F11 وذلك حسب نوع الجهاز الذي تستعمله، وبعد ان تقوم بهذه الخطوة سيظهر لك الصورة التالية.

 

الإسم
WinSetupFromUSB
المطور
winsetupfromusb
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
8/10/Windows xp/Vista/7
اللغة
إنجليزي
حجم الملف
24 ميجا
تحميل مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *