التخطي إلى المحتوى

برنامج شير ات SHAREit لنقل ومشاركة الملفات عبر الهواتف الذكية والكمبيوتر، نظرا لما يبحث عنه مستخدمي التكنولوجيا الحديثة عن البرامج والتطبيقات التي تساعد في نقل الملفات من جهاز لأخر، ورغم توافر العديد من البرامج والتطبيقات التي يعتمد دورها على نقل الملفات وإرسالها بين الأجهزة المختلفة إلا أن ما يميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج التي تستخدم في نقل ومشاركة الملفات أن مستخدمه يتمكن بواسطته من نقل الملفات ومشاركتها باستخدام الواي فاي ودون الحاجة لتنزيل برامج أو تطبيقات للتمكن من مشاركة الملفات مثل ما يحتاج إليه البلوتوث الذي يعد من أقدم البرامج التي تستخدم في إرسال ومشاركة الملفات عبر الهواتف الذكية.

 

 

نبذة تعريفية عن برنامج شير ات :

المشاكل التي تواجه مستخدمي الأجهزة المختلفة عند استخدامهم للبلوتوث في نقل وإرسال الملفات دفعت شركة لينوفو الصينية والتي قامت بإنتاج العديد من الهواتف الذكية وتأسيس البرامج والتطبيقات المختلفة التي تتوافق مع أنظمة التشغيل المتعددة وقامت الشركة بإصدار هذا البرنامج، والذي يعد من مميزاته التغلب على المشاكل التي لا يستطيع البلوتوث القضاء عليها مثل إتاحة نقل الملفات ذات الحجم الكبير وما يتصف به البلوتوث من بطئ في الإرسال والذي تغلب مستخدمو الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة بواسطة برنامج شيرات من تجاوز هذه العقبات مما ساعد على شيوع استخدامه بين الملايين من مستخدمي التكنولوجيا الحديثة.

 

 

مميزات برنامج SHAREit للكمبيوتر والموبايل :

يتضح من ما قمنا بسرده بالسطور السابقة أن برنامج شيرات يعد الحل لما يواجه مستخدمو البرامج والتطبيقات الأخرى من عقبات أثناء نقل ومشاركة الملفات من جهاز لآخر أو من هاتف لهاتف آخر أو من الكمبيوتر للهاتف، كما يتضمن البرنامج العديد من المميزات التي تتمثل في النقاط التالية:

  1. يعد توافق البرنامج مع أنظمة التشغيل المختلفة من أبرز المميزات التي تتوافر بالبرنامج، إذ يعمل مع نظام تشغيل الأندرويد وأنظمة تشغيل هواتف الآيفون ونظام تشغيل الويندوز للحواسيب، ويتميز بسهولة استخدامه وسهولة تنقل مستخدميه بين الأدوات المختلفة التي يعمل بها البرنامج.
  2. يتميز برنامج شير ات بأنه من برامج كمبيوتر و برامج اندرويد المجانية التي لا يلزم من مستخدمها تكبد أية نفقات من أجل تحميله، كما يستطيع مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من تحميل البرنامج بسهولة ويسر، ويدعم البرنامج أيضا عدة لغات أبرزها العربية والإنجليزية.
  3. أول إصدار للبرنامج كان ينحصر دوره على نقل وإرسال الملفات بين جهازين أو هاتفين فقط أو بين جهاز وهاتف إلا أن الإصدارات الجديدة تميزت بإضافة ميزة جديدة تعتمد على إمكانية إنشاء شبكة داخلية يتم استخدام أكثر من جهازين داخلها واستخدام البرنامج لنقل الملفات وإرسالها عبر الشبكة للأجهزة التي توجد داخل هذه الشبكة.
  4. يوفر البرنامج لمستخدمه استهلاك حيز كبير من مساحة الإنترنت لديه إذ يتميز بتوفير الوقت الذي قد يستهلك أثناء نقل الملفات وإرسالها باستخدام البلوتوث حيث يتميز بالسرعة التي لا يتمتع بها برنامج البلوتوث في نقل ومشاركة الملفات، ونظرا لاعتماد عمل البرنامج على استخدام الواي فاي وشبكة الإنترنت فإن ذلك يساعد في نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة بسهولة وسرعة تعتمد على سرعة وجودة شبكة الواي فاي لدى المستخدم.
  5. يتيح تحميل SHAREit نقل وإرسال مختلف الملفات من صور وفيديوهات وتطبيقات وألعاب من هاتف لآخر أو من جهاز لجهاز آخر أو من الكمبيوتر للهاتف أو العكس.

 

برنامج شير ات
برنامج شير ات

 

تعد أبرز مشكلة تواجه مستخدم برنامج شير ات انقطاع الإنترنت مما يتسبب في إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى وإعادة تشغيل البرنامج من جديد.

الإسم
SHAREit
المطور
SHAREit Technologies Co.Ltd
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows xp/vista/7/8/10 & Android & IOS
اللغة
متعدد اللغات
حجم الملف
مختلف حسب النظام
تحميل للكمبيوترتحميل للاندرويدتحميل للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *