التخطي إلى المحتوى

لعبة ريد اليرت 2017 تعتبر من أكثر ألعاب الاكشن شعبية لدى الجمهور، حيث أنها هي اللعبة التي لاقت إستحسان وحماس واضح عند محبى هذا النوع من الألعاب، البعض يؤكد إنها افضل لعبة استراتيجية على الاطلاق، فتعد من أكثر الألعاب التي تعتمد على قوة التخطيط من الناحية الإستراتيجية، وتعتمد على عظمة الجيش الذي تم تكوينه، الذي سيتولى مهام خوض أقوى الحروب، وسيقف بوجه العدو لتحطيمه وتدميره، ومن ثم الإستحواز على موارده الإقتصادية.
فمن الممكن لمستخدم هذه اللعبة أن يواجه حروباً مع جيوش عظيمة وضخمة تابعة للدول العظمى، كجيوش الصين وأمريكا والإتحاد السوفيتي، الجيش الكوري وغيرهم من الجيش المزودة بكافة آليات التسليح الحديثة، حيث أن مستخدم اللعبة بإمكانه تدمير عدوه مستخدماً الأسلحة النووية، حيث سيشعر اللاعب وكأنه قائد لجيش عظيم، ومنظم لأماكن الجنود وآليات القتال التي سيتم الإعتماد عليها حين مواجهة العدو، فاللعبة تضمن لمستخدميها عدم الفتور أو الملل.

لعبة ريد اليرت
لعبة ريد اليرت

 

معلومات لعبة ريد اليرت:

كان أول إصدار لهذه اللعبة عام 2000، وكانت شركة إليكترونيك أرتس هي من أصدرتها، وتعد إستكمالاً لسلسلة الألعاب الإستراتيجية الشهيرة كوماند اند كنكر ،تعمل على الأجهزة اندرويد وأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز.

 

قصة اللعبة:

تدور أحداث لعبة ريد اليرت في الفترة التاريخية التي عقبت الحرب العالمية الثانية وبخاصة في بداية عقد سبعينيات القرن الماضي، تنقسم الفرق في اللعبة إلى طرفين، طرف يضم دول التحالف والطرف الأخر يضم دول الإتحاد السوفيتي الذي كان يرغب في هذه المرحلة أن يقوم بإستبعاد العالم أجمع وإخضاعه تحت سيطرته، وكانت دول التحالف من وقفت ضده، وإنتهت الحرب العالمية الثانية بإنتصار ساحق لدول الحلفاء.

 

مميزات ريد اليرت 2017:

– هناك عدد من المميزات التي تميز لعبة ريد اليرت عن غيرها من الألعاب مثل ميدل اوف هونر ، وهي السرعة في تحميلها، حيث تُحمل بشكل سريع ومباشر الأمر الذي نال إستحسان الجميع، فمن السهل تحميل العاب على جهاز الكمبيوتر.
– يوجد مؤثرات بصرية وصوتية وموسيقى تصويرية رائعة لتجعل اللعبة تبدو وكأنها عالم واقعي، فيشعر اللاعب بأنه متواجد وسط معارك ومكلف بالقيام ببعض المهام، فضلاً عن الجودة العالية التي تميز اللعبة.
– شكل الديكورات المتوافقة مع طبيعة اللعبة، حيث يشعر اللاعب وكأنه أمام فيلم سينمائي يشاهده، ويتحكم بكافة عناصره، فهي ليست كأي لعبة.
– إمكانية اللعب الجماعي أو الفردي، أو لعبها أون لاين بجانب سهولتها البالغة، فتعتبر من أقوى العاب كمبيوتر التي تمنع الشعور بالملل أو الفراغ حين اللعب.
– بإمكان المستخدم أن يقوم بالتحكم في أماكن المصانع والتحكم في نوعية المنتجات التي تقوم المصانع بصنعها، كما بإمكانه أيضا أن يتحكم بشكل المباني وإرتفاعها.
– تمتاز اللعبة بتأثيرتها الصوتية التي تبدو عالية جداً، فصوت الأسلحة والدبابات والطائرات واضح جداً، وكأن اللاعب وسط أرض معركة حقيقة.

 

وصف بسيط للعبة:

هي عبارة عن لعبة إستراتيجية شبيهه بـ لعبة صلاح الدين الايوبي ، يمكن للمستخدم أن ينضم لفريق دول الحلفاء أو دول الإتحاد، ويقوم اللاعب بتكوين الجيش بنفسه وتسليحه بجميع الألات والمعدات العسكرية، وإمداده بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة وكذلك المتوسطة، وبإمكانه اللجوء إلى الأسلحة النووية، في ضرب العدو، وتحقيق النصر عليه، ومن ثم تجميع أكبر موارد إقتصادية له، وعدم وقوعه في الخسارة، حيث تعتمد اللعبة على التحدي ومحاولات الإنتصار على العدو، هذا الأمر الذي يشترط وجود جيش قوي لتحقيق النصر، والإعتماد على إستراتيجية ناجحة تحقق تدمير العدو بشكل كامل، ومحاولة تجميع موارد إقتصادية بشكل أكبر من أجل التمكن من شراء أكبر كميات من الأسلحة الحديثة، ويتم الإعتماد أثنا اللعب على وسيلتين فقط وهم لوحة المفاتيح والماوس حيث يتم الضغط فقط على الزر الأيمن الموجود بالماوس فقط.

الإسم
Red Alert
المطور
damien.carol
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
8/10/Windows Vista/7
اللغة
إنجليزي
حجم الملف
374 ميجا
تحميل مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *