التخطي إلى المحتوى

فتح المواقع المحجوبة في السعودية صارت التكنولوجيا لا تتصل فقط بمستخدميها من الأفراد بمختلف اهتماماتهم حول العالم بل أنها قد تخطت ذلك بمراحل فأصبحت الحكومات والدول بقادتها تعد لها العدة والهيئات التي تتابع كل جديد على الإنترنت والمواقع الإلكترونية التي تتوافر عليه وتجعل بعض الدول في حالة من القلق والخوف من بعض المواقع وتصفح مواطنوها لهذه المواقع سواء لما تتسم به الدولة من طابع سياسي واجتماعي أو لأسباب تتعلق بالخلافات والصراعات السياسية بين الدول، كما نعلم أن المملكة العربية السعودية من الدول التي تتمتع بطابع محافظ وديني وسياسي خاص بها ولا تخرج عن هذا النمط منذ بداية نشأتها باستثناء عدد من التطورات التي وجب عليها أن تتعايش معها، لذا غالبا ما نجد أن أكثر مستخدمي الإنترنت داخل السعودية يبحثون عن أسرع وأضمن الوسائل لفتح المواقع التي تم حجبها ووضع رقابة عليها داخل السعودية ويحتاج المستخدم لفتحها والاستفادة مما بها من معلومات ولذا سوف نتعرف على طرق فتح هذه المواقع في السطور التالية.

 

 

فتح المواقع المحجوبة في السعودية على أجهزة الكمبيوتر :

يتساءل العديد من مستخدمي شبكات الإنترنت داخل السعودية عن طريقة عمل البرامج المستخدمة لفتح حجب مواقع ما أو تجاوز الرقابة المفروضة عليها ولذا فإننا سنقوم بعرض ما تقوم به هذه البرامج والذي يشمل الآتي:

  1. تعتمد مختلف البرامج المستخدمة فتح المواقع المحجوبة في السعودية على العنوان الخاص بجهاز المستخدم بشكل أساسي إذ أنه من خلال تغيير الآي بي الخاص بجهازك والحصول على عنوان آخر وهمي يظهرك كأنك تستخدم جهازك في دولة أخرى خاصة الدول الأوروبية مما يساعد في فتح هذه المواقع بسهولة.
  2. تتمتع البرامج التي تستخدم في فك الحظر عن مواقع ما بأنها قادرة على حماية البيانات والملفات على جهازك أثناء استخدامها في التصفح على المواقع المحجوبة، إذ أنه يجب اختيار البرامج الموثوقة المصدر التي تحافظ على خصوصيتك وسرية معلوماتك وبياناتك وحمايتها من الهاكرز والمخترقين الذين قد يقومون باختراق بياناتك من خلال مواقع غير آمنة قد تقوم بتصفحها.
  3. تتميز العديد من برامج فك الحجب بقدرتها على إظهارك بشكل خفي حتى تستطيع حجب أية معلومات خاصة بك عن مستخدمي هذه البرامج والذين يقومون باستخدام نفس البرامج معك في آن واحد.
  4. تساعد عدد من هذه البرامج على حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الخبيثة التي قد تتعرض لها أثناء التصفح في المواقع وصفحات الويب بالشبكة العنكبوتية.

 

فتح المواقع المحجوبة في السعودية
فتح المواقع المحجوبة في السعودية

 

فتح المواقع المحجوبة في السعودية على الهواتف الذكية :

لا يقتصر عمل برامج فتح المواقع المحجوبة التي تم حظرها داخل السعودية على تحميلها على أجهزة الكمبيوتر فقط بل إنها تشمل أنظمة التشغيل للهواتف الذكية المختلفة وتتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويوجد منها ما هو مجاني وما يلزم للحصول عليه دفع رسوم اشتراك خاصة بالبرنامج والتمتع بمزايا أبرزها خدمات الدعم الفني والتي تقدمها وتتيحها شركات عديدة من الشركات المطورة لمثل هذه البرامج وتتواصل مع عملائها من خلال هذه الخدمات.

لا يؤثر استخدام هذه البرامج على سرعة الإنترنت لديك بل لا تمثل أية خطورة على جهازك وتظل سرعة الإنترنت لديك على نفس الوتيرة التي كنت تستخدم بها شبكة الإنترنت المتاحة على جهازك، تتمكن من خلال البرامج التي توفر لك تصفح آمن ومميز للمواقع المحجوبة بعد فك حجبها من الاستفادة من المعلومات التي تتوافر في المواقع المميزة والتي يسعى العديد من المستخدمين في الدول العربية بوجه خاص إلى الحصول عليها بأفضل وأسرع الطرق.

الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows xp/vista/7/8/10 & Android & IOS
اللغة
متعدد اللغات
حجم الملف
مختلف حسب النظام
تحميل للكمبيوترتحميل للاندرويدتحميل للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *