التخطي إلى المحتوى

لعبة جنرال زيرو اور هي لعبة تعتمد على صراع الجيوش والتنوع الشيق في أحداثها والتي تعد من أفضل تحميل العاب وتمر بمراحل كثيرة داخل اللعبة مما يزيد من تفاعل اللاعبين معها، عدد من القوات الخاصة بكل جيش والتي يمتلك كلا منها مقومات تساعده في الدفاع عن نفسه وجميع هذه المراحل يتحكم فيها اللاعب ويهيأ لفوز جيشه ما يرغب من معدات وتدريبات ويكون هو القائد والزعيم الذي يجب أن يعبر بجيشه من أجل الحصول على الفوز والتقدم على الجيش الآخر، يبحث صانعي الألعاب عن ما يجذب المستخدمين على المواقع الإلكترونية المختلفة والتي يبحثون فيها عن ألعاب جديدة قد تكون للتسلية وقد تكون للربح من خلالها حيث أن الاشتراك في بعض الألعاب من خلال دفع رسوم خاصة بها يؤهل اللاعب للفوز بعدد نقاط ومراحل قد تساعده في الحصول على ربح مالي من اللعبة ولذا أصبح سوق الألعاب لا يعتمد فقط على التسلية بل امتد ليشمل الأعمال والأرباح.

لعبة Generals Zero Hour
لعبة Generals Zero Hour

 

نظرة عامة على لعبة Generals Zero Hour :

تحمل هذه اللعبة اللاعب لعالم يشبه العالم الحقيقي وتجعله يتفاعل مع أحداثها من خلال الصوت والصورة والحوارات المميزة التي تحتوي عليها اللعبة وصراع الجيوش الذي يجعل اللاعب في سعي دائم من أجل تخطيط جيد للصعود بجيشه لمراحل متقدمة والفوز على الجيوش الأخرى وتعتمد اللعبة على عدة عناصر نجملها كالتالي:

  1. الجيوش التي توجد داخل اللعبة تتسم بالتعادل ولا يوجد تفضيل لجيش على جيش أخر بل يعتمد تقدم جيش ما على مهارة اللاعب الذي يقوم بقيادته وإدارة شئونه، مهارة اللاعب في هذه اللعبة تشمل قدرته على الاستفادة من قدرات جيشه والعناصر المتوافرة له والتعرف على نقاط الضعف لدى الجيش الآخر من أجل النجاح في الهجوم عليه والفوز عليه في الصراع الدائر في اللعبة بين الجيوش المختلفة.
  2. تتميز اللعبة بتوفر انواع كثيرة من الاسلحة مثل تحميل لعبة كوماندوز ، حيث يوجد لها ثلاث أنواع من الجيوش منها الجيش الأمريكي والجيش الصيني وجيش التحرير العالمي والذي يتميز كلا جيش منها بنقاط قوة كما يتصف بعدد من نقاط الضعف والتي نوردها فيما يلي:
  • الجيش الأمريكي: يعد من أقوى الجيوش من حيث التطوير الذي يوجد في أجهزته وتدريب القوات والسرعة في الأداء وغيرها من المميزات التي تجعله جيش من الجيوش المتقدمة والمتطورة إلا أن ما يعيق هذا الجيش من نقاط ضعف تكمن في قلة الأموال التي يحتاجها من أجل إعداد القوات وتجهيز الدفاعات والطائرات ويحتاج أيضا لزيادة الكهرباء من أجل المساعدة في أعمال التوسع.
  • الجيش الصيني: يقل في التطور والحداثة بالمقارنة بالجيش الأمريكي إلا أنه يتميز بأن يستطيع الحصول على المال بصورة أكبر وأسرع والعلاج لديه أفضل إلا أن من نقاط ضعفه الكهرباء التي تتصف بضعفها مما يؤثر على أداء اللاعب كما أنه يعتمد على استخدام الأسلحة النووية.
  • جيش التحرير العالمي: رغم أن التطور في هذا الجيش هو الأقل بين الجيوش الأخرى إذ يعتمد على التكتيك والتخطيط بالمناورات والخدع الحربية ويتميز بقوة الكهرباء وقوة الهجوم والدفاع لديه إلا أن ما يؤثر في تقدمه أنه كلما زاد الوقت كلما قلت قوة الجيش وضعف لذا فإن اللاعب يجب عليه أن يدير هذا الجيش بكفاءة عالية من أجل الاستفادة بقدراته ومزاياه العديدة.
  1. تبدأ لعبة Generals Zero Hour باختيارك لمدى الصعوبة بها وقيادتك للجيش وبدء الحملات الخاصة بجيشك ثم تبدأ مرحلة اختيار أعداد الأعداء واختيار الجيوش التي تتصارع معها داخل اللعبة واختيار الألوان الخاصة بجيشك وجيوش الأعداء ويجب إلا يتجاوز عدد الجيوش ثماني جيوش ويقوم الحاسوب بتمثيل أدوارهم أمام اللاعب، وبعد أن تتمكن من القضاء على الجيوش التي تواجهك يقوم الحاسوب بإظهار جيش لا يمكن للاعب اختياره من أجل أن يبدأ التحدي والصعوبة ويجب أن يقوم اللاعب باستغلال الوقت الذي يمنحه له الحاسوب من أجل البدء في البناء وإنهائه.
لعبة جنرال زيرو اور
لعبة جنرال زيرو اور

 

الشركة المنتجة لإصدار لعبة جنرال زيرو اور :

قامت شركة EA GAMES بإنتاج تحميل لعبة جنرال وقد صدر الإصدار الأول منها في العاشر من شهر فبراير لعام 2003 وقد بدأت السلسلة الأولى لأول ألعابها في عام 1995 ثم مرت بمراحل مختلفة وتطوير بها على مدار السنوات الماضية إلى أن ظهرت بشكلها الجديد والذي يوجد به العديد من التقنيات الحديثة التي ساعدت على صبغها بصبغة حديثة ومتطورة.

 

مزايا تتوافر في لعبة Generals Zero Hour :

  1. تتميز اللعبة بالتنوع في الجيوش والأسلحة المستخدمة والقوات المشاركة في الصراع والتكنولوجيا التي تتوافر في معدات الجيوش من طائرات ومدفعيات وغيرها فضلا عن وجود التخطيط والمناورات الحربية وبذلك تجمع بين الحداثة والكلاسيكية.
  2. تحتوي لعبة جنرال زيرو اور على مؤثرات مميزة مثل الأفلام والرسوم والأصوات والموسيقى التي تتزامن مع الأحداث فتجعل التفاعل أفضل مع أحداث اللعبة، تتميز الرسوم في اللعبة بأنها ثلاثية الأبعاد لذا يتمكن اللاعب من رؤية كافة الزوايا على الشاشة.

 

عناصر تحتاج إليها لعبة الجنرال للكمبيوتر :

يوجد باللعبة أفلام تظهر كنشرات الأخبار تتضمن الأحداث التي دارت في مراحل اللعبة إلا أنه عند إعادة مرحلة ما تبدأ هذه الأفلام في الظهور مجددا مع إعادة المرحلة، كما أن الصوت لم يصل للدرجة المميزة التي ينبغي أن يحرص صانعو اللعبة على تحسين جودتها أكثر مما هو حاليا ليتناسب مع التقنيات الموجودة باللعبة.

الإسم
Generals Zero Hour
المطور
EA GAMES
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows xp/vista/7/8/10
اللغة
متعدد اللغات
تحميل مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *