التخطي إلى المحتوى

لعبة فيفا 2017 أكثر ألعاب كرة القدم الإلكترونية جماهيرية والتي تنقل لنا صورة تماثل صورة مباريات كرة القدم واللاعبين في العالم الواقعي وتشعر المستخدم بأنه في قلب الملعب بما يتعلق به من تدريبات وتعليقات ومشاركات الجمهور، عمل المطورين على اضافة العديد من المزايا التي تجعلها أكثر تميزا من الإصدارات السابقة لها ومن الألعاب المماثلة لها من كرة القدم مثل لعبة بيس 2017 التي يعشقها الملايين وتجد لها سواء في العالم الواقعي أو على الإنترنت المعجبين والمتابعين والذين يحرصون على التعرف على الإصدارات الجديدة لها من أجل الحصول على مزايا أكثر وخصائص أفضل توفرها الإصدارات الجديدة وهذا ما قام بالإعلان عنه سابقا المطورين قبل إصدار النسخة الجديدة منها والتي تم إصدارها في عام 2016 حيث تحرص الشركة المنتجة باستمرار على إطلاق نسخة جديدة في شهر سبتمبر خصيصا.

 

 

أبرز المعلومات عن لعبة فيفا 2017 :

تظل كرة القدم هي معشوقة الملايين من الأشخاص حول العالم لذا دائما ما يحرص المبرمجين على إصدار نسخ جديدة ومختلفة منها على الإنترنت حيث استحوذت تحميل العاب كمبيوتر على اهتمام الكثيرين من مختلف الفئات العمرية رجال ونساء وأصبحت من أكثر عمليات البحث التي يبحثون عنها ويقومون بها باستمرار من أجل التعرف على أحدث الألعاب مثل لعبة فيفا 2017 والتي سنقدم نبذة مختصرة عنها في النقاط التالية:

  1. تتوافر خواص عديدة منها خاصية إقامة المباريات الودية والتي يتمكن اللاعب بواسطتها من اختيار ما يريد من فرق ليقوم باللعب ضمن صفوفها أو إدارة اللعب داخل الفريق كمدير للفريق وإعداد خطة اللعب واختيار ما يريد من لاعبين يلعبون في فريقه إذ أنها تتيح لمستخدمها شراء اللاعبين الجدد للفريق من أجل الصعود بفريقه لأفضل المستويات وللحصول على الفوز.
  2. يستطيع اللاعب اللعب بشكل فردي أو جماعي على أن لا يتجاوز عدد المشاركين معه أربعة أفراد، تتيح للاعب المشاركة في مباريات الدوري المختلفة مثل الدوري الإنجليزي والفرنسي والألماني وتتيح أيضا عدد من البطولات المختلفة الجنسيات والمباريات والكؤوس المحلية داخل الدول المختلفة، وقد تضمن هذا الإصدار أيضا الدوري الياباني والذي تم إضافته للعبة لأول مرة.
  3. يوجد أيضا في لعبة FIFA 2017 ميزة تعرف باسم الرحلة الفردية والتي تدور قصتها حول شاب يحاول أن ينضم للفرق الكبرى من أجل أن يصبح لاعب كرة قدم وتبدأ المتعة من خلال رحلة هذا اللاعب في سعيه من أجل الوصول للشهرة والنجاح والانضمام لأفضل المنتخبات والفرق، تتوافر بها عدة ألعاب أخرى يوجد بها عنصر التحدي وتحفز لدى اللاعب عامل الحماس والتحدي من خلال التعرف على قدراته وإمكانياته الرياضية من خلال قيامه بتوجيه ضربات من مناطق محددة وتسجيل الأهداف منها.
  4. تختلف مستويات اللعبة من حيث صعوبتها ويحصل اللاعب على نقاط من خلال تجاوزه التحديات التي تواجهه والتي يستخدمها اللاعب في فتح أو شراء عدة مزايا رياضية تتواجد في المتجر الخاص بها مثل القمصان الخاصة بالفرق الرياضية المختلفة وغيرها من الأمور التي توجد بالمتجر، تتوافر بها أيضا نظام صحي جديد خاص باللياقة البدنية للاعبين وتحسين جودة اللعب من خلال المزيد من الخطط التكتيكية.

 

لعبة فيفا 2017
لعبة فيفا 2017

 

نبذة عن نشأة لعبة FIFA 2017 :

تستمد تحميل لعبة فيفا 17 اسمها من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وقد قامت بإنتاجها شركة إليكترونيك آرتس والتي اعتادت أن تطلق إصداراتها في شهر سبتمبر من كل عام وذلك من أجل انتظار الفترة الخاصة بانتقالات اللاعبين في الصيف وتنتهي هذه الفترة في نهاية شهر أغسطس ولذا تنتظر الشركة المنتجة مرور هذه الفترة من أجل القيام بتبديل القمصان الخاصة باللاعبين وفق أخر تغيرات لهم في الفرق التي قاموا بالانضمام لها حديثا وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2016 وقد قامت الشركة المنتجة حينها بالإعلان عن هذا الإصدار قبل صدوره والتعريف بمزاياه العديدة والجديدة التي تم إضافتها لها.

 

 

مزايا الإصدار الجديد من لعبة فيفا للكمبيوتر :

يتضمن هذا الإصدار العديد من المزايا والتي نوردها فيما يلي:

  • يستطيع اللاعب التحكم في مدى صعوبة الخصم الذي يواجهه حيث تتيح عدة خيارات مختلفة من الصعوبة تتمثل في مبتدئ، هاوي، شبه محترف، محترف، عالمي، أسطوري.
  • تتفق مدة المباراة مع المدة الحقيقية للمباريات الفعلية، ولكن ما يميزها أن اللاعب لا يشعر بالوقت داخلها حيث يمر سريعا نظرا لما توفره من عناصر تشويق وحيث أن مشاركته في قيادة الفريق تجعله لا يشعر بالوقت.
  • يستطيع اللاعب لعب المباراة في أي وقت باليوم كيفما يريد، كما يستطيع اللاعب أن يتحكم في سرعة اللعب قبل بداية المباراة وتحديده من بطيء ومتوسط وسريع، يستطيع اللاعب اختيار الطقس الذي يريده للمباراة كذلك أيضا يستطيع اختيار الملعب الذي تقوم عليه المباراة.

 

 

مساوئ توجد داخل FIFA 17 Game :

لعل أكثر مساوئ اللعبة تكمن في البطء الذي يجعل سرعتها أقل بالمقارنة مع الألعاب الأخرى التي تشبهها وقد قامت الشركة بمحاولة إصلاح هذا العيب ولكنها لم تستطع التخلص منه تماما بل مازالت الحركة بطيئة إلى حد ما.

 

الإسم
FIFA 17
المطور
EA Sports.
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows vista/7/8/10 & Android & IOS
اللغة
عربي - إنجليزي
حجم الملف
مختلف حسب النظام
تحميل للكمبيوترتحميل للاندرويدتحميل للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *