التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر برابط مباشر ، يوما عن يوما يزداد الشغف والاقبال على ألعاب الشبكة العنكبوتية وهذا لأنها تحقق نوعا من المتعة والتسلية بالإضافة إلى أن غالبيتها يكون مجانيا ومن بين الألعاب التي تلاقي اهتمام العديد من الناس هناك لعبة الدودة التي يختارها معظم لأباء لأبنائهم لأنها تقوي لديهم التركيز وتخلق عندهم الإثارة وتساعدهم على جعل ردود أفعالهم متزنة.

هي من أفضل تحميل العاب كمبيوتر التي يفضلها الصغار والكبار مثل لعبة جاتا ، لهذا فهي لقت انتشارا كبيرا في عالمنا العربي منذ أن تم إطلاقها حيث انتشارها وهذا يدل على نجاحها وجودة ما تقدمه لجمهور اللاعبين لهذا ندعوكم إلى التعرف بالتفصيل على هذه اللعبة الشيقة التي يوجد منها العديد من الإصدارات.

 

 

ما هي لعبة الدودة :

من أقدم الألعاب فهي تعتبر من أول الألعاب التي صدرت على أجهزة الكمبيوتر القديمة فهي شبيهة إلى حد كبير لعبة الثعبان التي اشتهر بها هاتف نوكيا وتنتمي إلى المغامرات وتنافس بشكل اللعبة الشهيرة ماريو وهي تناسب الفئات العمرية الصغيرة حيث أنها من أمتع الألعاب التي يمكن للصغار الاستمتاع بها كما أنه يمكن للكبار كذلك أن يلعبوها.

منذ أن تم إطلاقها وهي تخضع لتطوير وتحديث مستمر بالإضافة إلى أنها بسيطة ولا تتطلب إمكانيات كبيرة فضلا عن ذلك فقد تم إطلاق إصدارات متعددة منها مثل الدودة المتوحشة والدودة المميتة وفي مقالتنا هاته اخترنا لكم Snail Mail التي يطلق عليها كذلك اسم الدودة الشقية أو الدودة السريعة، تم تطويرها من طرف شركة Sandlot Games ,Alpha Games.

 

 

 

فكرة لعبة الدودة الشقية :

تتوفر على خمسون مرحلة حيث أن صعوبتها تزداد كلما انتقل اللاعب للمرحلة الموالية ويمكن للاعب استخدام الماوس أو أسهم لوحة المفاتيح للتحكم في حركة الدودة وتوجيهها في المسار الصحيح حيث أنه إذا تم لعبها باستخدام فأرة الكمبيوتر يتم توجيه الدودة بتحريك الماوس والاستعانة بالزر الأيسر للماوس من أجل إطلاق الأسلحة.

تقوم الدودة التي تجر وراءها قوقعة حيث أنها شبيهة للحلزون بالتهام كل ما تجده أمامها في فضاء خيالي به عشر مجرات حيث أنه على اللاعب في هذه اللعبة أن يحاول التهام أكبر كمية من الغذاء الذي تصادفه الدودة أمامها أثناء حركتها حيث أنه كلما تغذت الدودة كلما أصبح حجمها أكبر ولا يقتصر اللعب فقط على التهام الأكل وإنما يجب على اللاعب تفادي جميع المخاطر التي تقابله أثناء حركة الدودة حيث أنه بإمكان تلك العراقيل أن تنهي اللعبة وكلما تمكن اللاعب من الانتقال إلى المرحلة الموالية سيلاحظ أن سرعة الدودة تزداد ويزداد معها حجم المخاطر التي تقابلها وبالتالي فإن الصعوبة تشتد من مرحلة إلى أخرى كما أن هناك مجموعة من المساعدات التي يتم تقديمها للاعب في كل مرحلة من المراحل.

يقابل اللاعب خلال حركته مجموعة من الكائنات التي تطلق النار حيث يجب عليه تفاديها وإطلاق النار عليها  حيث أنه مع كل اصطدام أو تعرض للنار التي تطلقها تلك الكائنات تصبح كفاءة الدودة أقل، حيث تحتاج للدقة والتركيز الكبير حتى يتمكن اللاعب من تفادي المخاطر الذي تقابله في المسارات التي تتحرك فيها الدودة وهذه اللعبة تتوفر على شرح لكيفية اللعب قبل البدء.

 

لعبة الدودة
لعبة الدودة

 

مميزات Snail Mail Game :

تمكنت من جذب اهتمام العديد من اللاعبين مثل تحميل لعبة المصارعة ، ففضلا عن ما تحققه لهم من متعة وتنمية للقدرات والمهارات الفردية فهي تتوفر على مميزات تجعلها اختيارا مهما ومتميزاً وهذه مجموعة من مزاياها الرائعة التي مكنتها من الانتشار وتزايد الإقبال.

  • يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر مهما كانت سرعته.
  • مجانية حيث أن المستخدم لن يكون مضطرا لدفع أي رسوم من أجل لعبها.
  • هي سهلة التعامل حيث أن طريقتها مفهومة وغير معقدة حيث أنها تتوفر على واجهة بسيطة.
  • تتوفر على جرافيك وصور ذات جودة عالية بالإضافة إلى إضاءة ممتازة وألوان متنوعة وزاهية تلفت انتباه اللاعب.
  • سرعة اللعبة كبيرة جدا.
  • مناسبة لمختلف الفئات العمرية ولاسيما الأطفال الصغار.
  • المؤثرات الصوتية جيدة.
  • ذات حجم خفيف حيث لا تسبب أي عبء سواء على جهاز الكمبيوتر.
  • في هذه اللعبة لا يكون اللاعب مقيدا بمرحلة معينة حيث يمكنه اختيار المرحلة التي يفضل اللعب بها.
  • تتميز بأنها تخضع للتحديث المستمر لهذا فهي تفاجئ لاعبيها دائما بالجديد.

 

 

لعبة الدودة الشقية من ألعاب المغامرات الشيقة التي تستحق التجربة خاصة وأنها لا تتطلب أي شروط فلعبها يحتاج فقط التوفر على جهاز حاسوب مع شبكة انترنت حيث يمكن اللجوء لهذه اللعبة في أوقات الفراغ لتنمية قدرات الأطفال في التركيز والدقة وسرعة الإدراك.

الإسم
Snail Mail
المطور
shockwave
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows xp/vista/7/8/10
حجم الملف
9 ميجا
تحميل مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *