التخطي إلى المحتوى

برنامج Hotspot Shield يسافر بك إلى الولايات المتحدة وذلك من خلال إظهار الآي بي الخاص بجهازك على أنه يتبع الولايات المتحدة الأمريكية، يعد برنامج هوت سبوت بمثابة جواز سفر للمواقع الإلكترونية الأمريكية والتي لا يتمكن مستخدمو شبكات الإنترنت في عدد من الدول من دخول عدد من المواقع الخاصة بها واستخراج المعلومات المفيدة التي تتوافر بهذه المواقع ويبحث المستخدمون عن أفضل الطرق للإطلاع عليها بسهولة وفك الحظر عن هذه المواقع، وقد ذكرنا من قبل أن هناك العديد من البرامج التي يعتمد العمل بها على فك المواقع المحجوبة إلا أن ما يميز برنامج عن الآخر عدة مميزات قد تختلف من مستخدم لآخر وفقا لما يبحث عنه ويأمل فيه من خصائص ومميزات، لذا سوف نعرض ما يوفره برنامج هوت سبوت من مزايا.

 

 

طريقة عمل برنامج HotSpot Shield :

تعتمد طريقة عمل البرنامج على إنشاء شبكة افتراضية لا تتعلق بمكان ما يتبع الولايات المتحدة الأمريكية مما يتيح للمستخدم الاتصال الآمن بالاعتماد على VPN ويظهر البرنامج المستخدم للمواقع التي يريد فك الحجب عنها كأنه متواجد بالولايات المتحدة، لن يحتاج مستخدم البرنامج إلى عمل أية إعدادات خاصة لتشغيل البرنامج بل يقوم البرنامج بعمل كافة الإعدادات والتشغيل بواسطة لسان إضافي يتم فتحه في المتصفح الذي يقوم مستخدم البرنامج باستخدامه، ويوجد أزرار باللون الأحمر والأخضر يتعرف بواسطتها المستخدم على ما إذا كان البرنامج متصل ويعمل أم تم إغلاقه.

 

برنامج هوت سبوت
برنامج هوت سبوت

 

مزايا تتعرف عليها في برنامج هوت سبوت شيلد مجانا :

يتيح برنامج Hotspot Shield للمستخدمين خصائص عدة تجمع بين مزايا عديدة يسعى للوصول لها مستخدمو برامج فتح المواقع المحجوبة من أجل حماية البيانات والملفات على أجهزتهم وعدم تعرضهم للاختراق أو التلصص من جانب الهاكرز ولذا سوف نقوم بعرض المزايا التي يحظى المستخدم بها عند اختياره تحميل برنامج هوت سبوت وتشمل ما يلي:

  1. يتوافق البرنامج مع أنظمة التشغيل المختلفة لأجهزة الكمبيوتر وقامت شركة انكري فري المؤسسة للبرنامج بإطلاق إصدارات جديدة تتوافق مع نظام تشغيل الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام تشغيل الأندرويد والآيفون والذي يعمل بنظام الآي أو إس، ويتوافر البرنامج بعدة لغات من بينها اللغة العربية.
  2. يتيح فتح مواقع أمريكية مثل هولو من خلال إظهار عنوان الآي بي للمستخدم على أنه عنوان تابع للولايات المتحدة الأمريكية فضلا عن التشفير الذي يقوم به البرنامج للشبكة المستخدمة في التصفح عبر الإنترنت، ويساعد البرنامج أيضا في منح المستخدم الحماية والوسيلة الآمنة في تصفح المواقع المحجوبة دون التعرف على هويته أو عنوانه الحقيقي مما يجعله غير مرئي لهذه المواقع أو الهاكرز الذين قد يعرضون بياناته الخاصة للاختراق.
  3. يساعد أيضا هوت سبوت شيلد في منع البرامج الخبيثة والضارة من أن يتم تحميلها أو مهاجمة الجهاز الخاص بك، كما يتميز البرنامج بالسهولة في تنزيله دون الحاجة لخبرة المستخدم أو درايته الكاملة باستخدام هذه البرامج، فضلا عن أنه برنامج ذو حجم صغير لا يحتاج إلى تخصيص مساحة كبيرة له على الهارد ديسك.
  4. يتيح البرنامج للمستخدم نقل البيانات بعدد لا نهائي ومن خلال اتصال آمن وقد نال البرنامج العديد من الجوائز لما يتميز به من مزايا وخصائص.

تتوافر النسخة المجانية من برنامج تحميل هوت سبوت شيلد لفترات محدودة ويمكن الحصول على النسخ المدفوعة من البرنامج من خلال الموقع الرسمي ولعل هذه الخاصية تجعله غير متاح لبعض المستخدمين فضلا عن وجود عيب آخر بالبرنامج يتمثل في قيامه بجعل الإنترنت أكثر بطئ عند اتصال العديد من مستخدميه في فترة ما.

الإسم
Hotspot Shield
المطور
AnchorFree
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows xp/vista/7/8/10 & Android & IOS
اللغة
عربي - إنجليزي
حجم الملف
مختلف حسب النظام
تحميل للكمبيوترتحميل للاندرويدتحميل للايفونتحميل للويندوز فون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *