التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة كونكر ، لقد عرفت الألعاب الإلكترونية خاصة تلك التي يتم لعبها على الشبكة العنكبوتية طفرة نوعية حيث أن عالم الأنترنت أصبح مليئا بهذا النوع من الألعاب الذي أصبح محط اهتمام الكبار والصغار حيث أن العديد من الناس يتوجهون للعب من أجل التسلية والتخفيف على أنفسهم من ضغوطات الحياة واليوم سنتحدث عن لعبة كونكر التي منذ إصدارها تمكنت من حجز مقعدها في صدارة الألعاب التي يكثر عليها الإقبال.

وقد حققت اللعبة نجاحا كبيرا خاصة في العالم العربي وهذا لأنها تمتلك مجموعة من المميزات التي تجذب اللاعبين وتأخذهم لخوض غمار لعبة شيقة وممتعة لهذا سنقدم لكم انطلاقا من هذه المقالةكل ما يلزمكم الاطلاع عليه بشأن هذه اللعبة المتميزة.

 

ماذا تعرف عن تحميل لعبة كونكر :

مثلما يطلق عليها باللغة الإنجليزية Conquer هي لعبة قهر باللغة العربية تنتمي إلى ألعاب القتال وهي تعود إلى رياضة الكونغ فو حيث أن أحداثها تدور في الصين القديمة وهي عبارة عن لعبة اسطوريةتسافر باللاعب إلى عالم خيالي وهي لعبة حظيت بشهرة واسعة في العالم العربي حيث أنها حظيت باهتمام تسعة ملايين لاعب في انحاء العالم.

لعبة كونكر مجانية بإمكان اللاعب أن يقوم بتحميلها من خلال شبكة الأنترنت أو لعبها أون لاين بدون القيام بتنزيلها على جهازه.

 

معلومات مهمة حول لعبة كونكر :

تمكنت تحميل لعبة كونكر الممتعة من احتلال المرتبة الأولى في عالم الألعاب الأون لاين وقد تم إطلاقها في الأسواق العربية في مستهل عام 2009 ومنذ ذلك الوقت عرفت تطورا كبيرا حيث أن الإحصائيات تشير إلى أن عدد اللاعبين النشيطين قد بلغ 200 ألف لاعب على الأقل في الشهر حيث ينتمون لجميع الدول العربية المتواجدة في أنحاء العالم.

إن هذه اللعبة المتميزة تتيح للاعبيها إمكانية لعبها على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وكذلك على الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل أندرويد حيث يمكن تحميلها مجانا من خلال متجر جوجل بلاي أو لعبها أون لاين.

تحميل لعبة كونكر
تحميل لعبة كونكر

 

مميزات لعبة كونكر اون لاين الممتعة :

تجعل لاعبيها يحصلون على مستوى كبير من المتعة وهذا لأنها مليئة بالمميزات والخصائص التي تجعلها مفضلة عند معظم محبي تحميل العاب القتال مثل لعبة جنرال زيرو اور و تحميل لعبة جاتا و تحميل لعبة ميدل  والعديد من الالعاب الشهيرة التيي تتنافس معها كونكر، ومن بين مزايا هذه اللعبة نذكر لكم ما يلي:

  • تصميم الجرافيك يتميز بجودته حيث أن شخصياتها والأسلحة المستخدمة وكذلك الاسلحة التي يتم الاستعانة بها وأماكن المعركة تم تصميمها بشكل دقيق وبجودة عالية.
  • اللعبة متاحة بلغات عديدة ومتنوعة من أبرزها اللغة العربية والإنجليزية واللغة الفرنسية.
  • من مزايا هذه اللعبة المسلية الواجهة الخاصة بها حيث أنها بسيطة ومنسقة بشكل يجعلك تتعرف على قوانين اللعبة بشكل سريع حيث بإمكانك فهمها بكل سهولة.
  • لعبة مجانية لا تحتاج لأي رسوم حيث يمكن لعبها بسهولة والاستمتاع بها من طرف أي شخص يتوفر على جهاز حاسوب أو جهاز ذكي مزود بشبكة الإنترنت.
  • المؤثرات الصوتية الكثيرة والمتنوعة التي تحتوي عليها اللعبة قريبة من الواقع الشيء الذي يجعل اللاعب مستمتعا بها.
  • على الرغم من أن اللعبة تتميز بإمكانيات ذات جودة عالية إلا أن حجمها صغير لا يتطلب منك مساحة كبيرة على جهازك.
  • الأماكن التي يتم فيها خوض المعارك تتميز بكونها كثيرة ومتعددة مصممة بشكل دقيق وبجودة عالية الشيء الذي يجعل اللاعب لا يمل من الأماكن ويتشوق للاستطلاع على باقي الأماكن الأخرى التي يتم اكتشافها من مستوى إلى آخر.
  • شخصيات اللعبة متنوعة تتميز بقوتها وشجاعتها حيث يمكنها التغلب على الأعداء.
  • تخضع هذه اللعبة إلى التحديث بشكل مستمر حيث أنه يتم تزويدها من وقت لآخر بأفكار متميزة ومستويات جديدة.
  • هذه اللعبة تتميز بسهولة التحكم فيها عن طريق كل من لوحة المفاتيح والفأرة.
  • تتوفر اللعبة على مستويات عديدة ومتنوعة حيث أنه كلما تم الانتقال إلى مستوى جديد تشتد صعوبة المعركة وقوة المواجهة.

 

كيف تدور أحداث لعبة كونكر؟

تدور حول عدد من المقاتلين الشجعان يحاربون الأشرار للقضاء عليهم بشكل نهائي حيث أن هذه اللعبة تمر من عدد كبير من المستويات التي يجب على اللاعب تخطيها بنحاح حيث أن كل مستوى يتسم بصعوبة أكثر عن المستوى السابق حيث أن الأشرار تزداد شراستهم وفي نفس الوقت تزداد قوة المقاتلين الشجعان كما أن اللعبة تتيح للاعب مجموعة من الأسلحة المتنوعة للاستعانة بها أثناء القتال وعند كل نجاح أو انتصار أو انتقال للمستوى جديد يتمكن اللاعب من الحصول على عدد من العملات التي يمكنه استخدامها لشراء مجموعة من الوسائل التي يمكنها مساعدته على الانتصار خلال خوضه للمعركة مثل الأسلحة والدبابات وتدور أحداث هذه اللعبة في العديد من ساحات القتال التي تتميز بتنوعها حيث يمك خوض المعركة في الشاطىء أو في الصحراء الغابات.

إن لعبة كونكر تحتوي على مغامرات كثيرة من شأنها أن تنمي مهارة اللاعب بالإضافة إلى أنها ممتعة ومشوقة تسافر باللاعب من الواقع إلى عالم الخيال الا أن الإسراف في وقت اللعب وقضاء مدة طويلة أمام الجهاز قد يتسبب في إلحاق الضرر باللاعب حيث أن نقص البصر والسمنة واهدار الوقت في اللعب أحد أهم سلبيات الألعاب الإلكترونية بصفة عامة فلا بأس من قضاء بعض الوقت في اللعب مع تقنين المدة الزمنية.

الإسم
Conquer
المطور
TQ Digital
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
Windows xp/vista/7/8/10
تحميل مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *