التخطي إلى المحتوى

لعبة Boom Beach للاندرويد والايفون ، الفيديو جيمز من أكثر انواع الترفيه التى يفضلها الجميع من كبار وصغر السن، فهما اختلفت الاهتمامات أو الفئة العمرية أو النوعية تجد الجميع يحب نوعه المفضل من الفيديو جيمز، فهى مشوقة وجذابة بتعدد أنواعها ومجالاتها المختلفة التى جعلت منها أكثر أنواع التسلية والترفيه إقبالاً من ملايين المستخدمين حول العالم أجمع خاصة مع توافرها للعب من على العديد من الاجهزة المختلفة كأجهزة الحاسب الآلى وأجهزة البلاى ستيشن وحديثا أجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنظمة تشغيلها، واليوم سوف نقدمها إليكم واحدة من أشهر العاب اندرويد الفيديو من نوع الألعاب الفكرية الاستراتيجية ألا وهى لعبة Boom Beach ، للتعرف على تاريخ اللعبة ومميزاتها وكيف وصلت لأعلى المراكز في مجال ألعاب الهواتف الذكية تابعونا خلال هذا المقال.

لعبة Boom Beach
لعبة Boom Beach

 

نبذة عن لعبة Boom Beach :

من تطوير ونشر سوبر سل والتى أطلقتها لأول مرة على مستوى العالم فى نوفمبر 2013 لكندا وفى عام 2014 أصبحت متاحة للتحميل من أى بقعة بالعالم أجمع، هى من نوع الألعاب الحروب الجماعية الاستراتيجية.

 

مميزات وخصائص لعبة Boom Beach للاندرويد :

  1. متاحة للتحميل والتثبيت بشكل مجاني تام، إلا أنها تدعم الشراء للذهب الذى من خلال يحصل المحارب على المزيد من الخامات لبناء جزيرته.
  2. متوافرة بالعديد من اللغات العالمية فقد حرص مطوريه على توافرها بالعديد من اللغات لضمان اعلى مستوى من الانتشار العالمي فقد تخطى عدد اللغات التى تصدر بها الـ 33 لغة فيما بينهم اللغة العربية.
  3. حجمها صغير بالنسبة للألعاب الاستراتيجية وبذلك لا تشغل جزء كبير من مساحة ذاكرة الهواتف الذكية كما لا تستهلك الكثير من الوقت لتحميلها من شبكة الانترنت.
  4. تثبيتها سهل للغاية ولا يتطلب أى شئ خاص مثل تنصيب لعبة صب واي على اجهزة الاندرويد.
  5. وجهتها جذابة ومليئة بالأشكال والألوان الرائعة الجاذبة فتاخذك إلى أجواء المحيطات والجزر الخلابة.
  6. أدائها على مختلف أنواع أنظمة تشغيل أجهزة الهواتف الذكية جيد فلا تستهلك الكثير من بطارية الجهاز أو طاقته كذلك لا تصيب الجاهز بالبطء أثناء تشغيلها.
  7. لعبة Boom Beach تدور حول بناء كل محارب لجزيرته وتطوير مبانيها عن طريق الحصول على الموارد اللازمة للبناء وزيادة عدد سكانها سواء من خلال تطوير المبانى المنتجة أو من خلال الغارة على الجزر المجاورة لنهب كنوزها ومواردها.
  8. للفوز فى الحروب المختلفة على اللاعب تكوين جيش قوى بعدد كبير قادر على خوض المعارك حتى لا تنتهى الحرب بخسارته ونهب ممتلكات جزيرته من قبل الاعداء.
  9. يهدف اللاعب لتطوير جزيرته والحصول على الجزر الأخرى من خلال الهجوم عليها واحتلالها وضمها إلى امبراطوريته التى عليه ان يكبرها شيء فشيء.
  10. تحتوى خريطة اللعبة على العديد من البقاع والأماكن الاستراتيجية التى تعد نقط مرور هامة من مكان إلى أخر على الخريطة والتى تضمن لحاكمها والمسيطر عليها نقاط قوة أكبر باللعبة.
  11. يمكن الحصول على الذهب الذي يساعد فى الحصول على أمور خاصة باللعبة عن طريق شرائها المادى من خلال الفيزا او الماستر كارد من موقع اللعبة أو من خلال شن الحروب على الجزر الأخرى والفوز فيها ونهب ممتلكاتها.
  12. تدعم التحالف الجماعى فيمكن تكوين فرق لتلعب وتحارب ضد بعضها.
  13. فى حالة اللعب الفردى يتم اللعب ضد اللعبة نفسها.
  14. يتطلب تشغيلها واللعب من خلال التطبيق توافر اتصال بشبكة الانترنت، وفى حالة عدم توافر اتصال فاللعبة لا تعمل.
  15. جرافيك اللعبة رائع وينقلك إلى أجواء الحروب البحرية بشكل ممتاز.
  16. متوافرة للتثبيت والتشغيل على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الهواتف الذكية مثل نظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل اى او اس.

 

الإسم
Boom Beach
المطور
Supercell
الترخيص
مجاني
الاصدار
2017
نظام التشغيل
اندرويد - iOS
اللغة
عربي
حجم الملف
74 ميجا
تحميل للاندرويدتحميل للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *