التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج افيرا واحد من أقوى وأفضل برامج الحماية  والكشف عن الفيروسات ومكافحتها، فيعد من أولى البرامج التي تختص بحذف الفيروسات بشكل نهائي، ويقوم بتوفير عدد من الأدوات الخاصة بالأمان والحماية من قبل العمليات الإختراقية، حيث أن البرنامج يقوم بحذف أي ملفات غير مفيدة وقد تضر بجهاز الحاسوب، لذا فيعد هو درع الأمان للحاسوب، حيث يمتاز بسهولة التعامل معه وخفة تشغليه، حيث أنه لا يؤثر على الأداء الخاص بنظام التشغيل، حيث أن بإمكان البرنامج القيام بعمليات البحث الجذرية لكافة الملفات التي توجد على الجهاز وفي حال وجود اية ملفات ضارة قد تسبب ضرراً بنظام التشغيل وتعرضه للسقوط، مثل فيروسات الدودة وحصان طرواده، ويقضي عليها بسهولة وبشكل تام.

 

أهم مميزات تحميل برنامج افيرا 2017:

يمتاز تحميل برنامج افيرا بالعديد من المميزات، فهو يعمل كشبكة مراقبة شاملة على جهاز الكمبيوتر، الأمر الذي يجعله يقوم بحماية الجهاز من جميع أنواع الفيروسات التي توجد بالجهاز، بجانب أنه يمنع أية عمليات إختراق وقرصنة، ومنع أي تلغيم قد يتعرض الجهاز لها.
يحتوي البرنامج على جدار ناري شرس، حيث أنه يمنع أية عمليات إختراق، قد يتعرض الجهاز إليها، كما أن البرنامج يقوم بحظر جميع عمليات القرصنة التي تتسبب في إحداث الأضرار البالغة بجهاز الحاسوب.
يقوم بالبرنامج بتوفير إمكانية الكشف عن أية فيروسات موجودة بالهارد ديسك أو الفلاش ميموري، وذلك قبل أن يتم فتح هذه الفيروسات، وتتم تلك العملية بمنتهى الدقة، فيتم حماية الحاسوب بشكل فائق الجودة، ومستوى أمان عالي.
يتوافر بالبرنامج خدمة التنبيه الصوتية، حيث يقوم برنامج افيرا فور تعرض الحاسوب لأي من أنواع المخاطر التي قد تظهر على الجهاز بإطلاق صوت التنبيه الملحوظ، بحيث يتم تحذير المستخدم.
يوفر هذا البرنامج خاصية التحديث بشكل تلقائي للبرنامج، والذي يعمل حين توافر أي تحديثات جديدة للبرنامج، ولكن يُشترط توافر الإتصال بالإنترنت.
يتيح تحميل برنامج افيرا الكثير من المميزات التي بواسطتها يمكن التخلص من أية فيروسات سواء من خلال القيام بحذف الملفات التي يوجد بها فيروسات، أو عن طريق إصلاح تلك الملفات.
يعمل البرنامج على تحليل الملفات بصورة متعمقة، ثم يقوم بدراسة نشاطها، وذلك عن طريق إمتداد الملفات، ويتم القيام بتسجيل السلوك الذي تقوم به الملفات على الأرشيف الخاص بالبرنامج، بحيث يصبح قادراً على أن يتعرف على الفيروسات الجديدة التي من الممكن تواجدها بسجلات الملفات ويقوم بإكتشافها بواسطة سلوكها المريب، ثم يصدر البرنامج أوامره بالإجراءات التي لابد من إتخاذها مثل حذف الملف أو القيام بإصلاحه أو تجاهله.
هذا البرنامج يمكن تحميله مجاناً دون دفع أية رسوم، فلا يوجد عليه أية إعلانات مزعجة، بجانب أنه يتيح لمستخديمه أقصى درجات الحماية، ضد كافة أنواع الفيروسات.
يقوم برنامج افيرا بالعمل كمكافح للفيروسات إذ أنه يعمل بخلفية الكمبيوتر بأمان وصمت، ويقوم بمراقبة الملفات بشكل تلقائي.
يعزز برنامج افيرا من خدمات الحماية للبريد الإليكتروني، ضد أي من المواقع الخبيثة Rescue System ثم يقوم بإنشاء CD الإنقاذ، وذلك كي يتم القضاء على الفيروسات بواسطة نقرة زر واحدة على جهاز الكمبيوتر.
في حال إن كان صاحب الحاسوب من الأشخاص المهتمين بتحميل ألعاب الكمبيوتر، فإنه يجد أن برنامج مكافح الفيروسات عقبته تجاه هذا الأمر، حيث أن البرنامج سيتنافس مع اللعبة من حيث الإستهلاك لموارد النظام، الأمر الذي يتطلب وجود قدر إضافي من الذاكرة العشوائية RAM لذا نجد أن البرنامج يهتم بتوفير ميزة الحفاظ على مستوى الحماية بالحد الأدنى، مع إتاحة توفيير فرص فائض إضافية، بحيث يمكن للمستخدم أن يمارس ألعاب الكمبيوتر بصورة أفضل، وتتم تلك الميزة من خلال التفعيل لخيار تشغيل الألعاب الذي يوجد بقائمة البرنامج، حيث سيتم ملاحظة فرق كبير في أداء اللعبة، قبل القيام بتفعيل الميزة وبعدها.

الإسم
avira 2017
المطور
avira
الترخيص
مجاني
الاصدار
avira 2017
نظام التشغيل
ويندوز
اللغة
عربي - إنجليزي
حجم الملف
130
تحميل مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *